اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:53
أخر تحديث : mercredi 10 décembre 2014 - 1:43

مساعدات إنسانية تعرض للبيع في أسواق سيدي إفني…

www.sabahachark.com

في سابقة من نوعها، قامت السلطات الإقليمية بسيدي إفني ببيع المساعدات الغذائية التي وصلت إلى الميناء، إلى أصحاب المحلات التجارية، على أساس إعادة بيعها للمواطنين مع هامش ربح محدد في درهم  ونصف للكيلوغرام .
هذا وكشفت مصادر مطلعة، أن هذا القرار جاء بعد اجتماع موسع عقد مساء الثلاثاء الماضي، بمقر عمالة سيدي إفني، حضره فاعلون جمعويون ومسؤولون محليون، للتوافق على صيغة مرضية لتوزيع هذه الإعانات .
وخلص الاجتماع إلى توزيع هذه المساعدات على القرى المعزولة باعتبارها إنسانية، فيما تقرر بيع هذه الإعانات بمدينة سيدي إفني، وذلك بتوزيعها على التجار وبائعي الخضر بغرض بيعها، شريطة ضخ عائداتها في صندوق “التكافل الاجتماعي” لتخصيصها في الأخير إلى المناطق النائية التي وصفت بأنها أكثر تضررا من المدينة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.