اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:25
أخر تحديث : mardi 9 décembre 2014 - 12:10

مواطنون يستغيثون بعد ان حاصرتهم السيول بنواحي بوعرفة

www.sabahachark.com

عادت الأمطار القوية لتتهاطل من جديد على إقليم بوعرفة فكيك هذا المساء، حيث كشفت مصادر مطلعة أن المنطقة عرفت أمطارا قوية لا تقل قوة على التي تهاطلت في اليومين الماضيين. في هذا السياق كشف سعيد عدي أحد سكان أولاد الناصر (قصر باطن الجداري وأمباج)، بنواحي بوعنان، على بعد 100 كلم من مدينة بوعرفة، أنه في هذه الأثناء يوجد أكثر من 60 شخصا من سكان المنطقة تحاصرهم السيول والوديان، وأنهم يوجهون نداء إستغاثة لإنقاذهم .
المتحدث نفسه كشف بأن المحاصرين، كانوا في طريق عودتهم من السوق قبل أن تباغتهم السيول من كل إتجاه، وهم على متن عدة شاحنات منحتها لهم الشركة التي تستغل معادن المنطقة لقضاء أغراضهم من السوق، خاصة إقتناء المواد التموينية .
هذا وكانت المنطقة قد عرفت في الأيام القليلة الماضية، تساقطات مطرية قوية، أدت إلى مقتل أم ورضيعتها، بالقصر المذكور، بعد إنهيار منزلهما .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.