اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:09
أخر تحديث : mercredi 31 décembre 2014 - 6:48

هؤلاء تم تعيينهم في المناصب العليا

www.sabahachark.com

انعقد يوم الخميس 02 من ربيع الأول 1436 الموافق لـ 25 دجنبر 2014 الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة تحت رئاسة رئيس الحكومة، خصص لمدارسة والمصادقة أو الموافقة على عدد من النصوص القانونية و التنظيمية، والمصادقة على مقترح تعيينات في مناصب عليا، و مدارسة عدد من المستجدات .
وأكد رئيس الحكومة على أن الحكومة هي حكومة مسؤولة تتحمل مسؤوليتها، كما يتحمل كل عضو فيها مسؤوليته، وأن المغرب دولة لها أعراف وقواعد تؤطر عملها، ومن هذه القواعد أنها تعمل على التحقق من القضايا والأوضاع التي تثار وتأخذها بعين الاعتبار، وتتحمل مسؤوليتها من أجل اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب .
وفي ختام أشغاله، صادق المجلس على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور .
تهم هذه التعيينات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، حيث تم تعيين يونس بلحسن بمنصب عميد الكلية المتعددة التخصصات بورزازات-جامعة ابن زهر بأكادير، و إحي أيت إيشو بمنصب عميد كلية العلوم بأكادير-جامعة ابن زهر بأكادير، و الحسين أبدرار بمنصب عميد كلية العلوم الاقتصادية والاجتماعية بأكاير-جامعة ابن زهر بأكادير .
كما تم تعيين  محمد المخفوق بمنصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بآسفي-جامعة القاضي عياض بمراكش و الحسن السهبي بمنصب رئيس جامعة المولى إسماعيل بمكناس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.