اليوم mardi 20 avril 2021 - 6:17
أخر تحديث : mercredi 10 décembre 2014 - 1:43

هكذا استنفر سيف به نقش “لا إله إلا الله” أمن وجدة

www.sabahachark.com

قمة التناقض هو العثور على سيف منقوش فيه لفظ التوحيد، في شقة شخص ضبط متلبسا في علاقة جنسية غير شرعية .
الشرطة القضائية لأمن وجدة اعتقلت أربعينيا رفقة فتاة بمنزل بأحد أحياء المدينة الشرقية بتهمة العلاقة الجنسية غير الشرعية .
و أثناء التحقيق مع الموقوف، و نظرا للسكر الطافح الذي كان عليه، اعترف تلقائيا و أمام المحققين الأمنيين أنه يملك سيفا يحمل كلمة “لا إله إلا الله “.
و استنفرت الأجهزة الأمنية مختلف عناصرها أمام هذا الاعتراف، خاصة بعد العثور على السيف المذكور شقة المتهم، ليتم حجز الأداة وإخضاعها لبحث معمق أفضى في نهاية المطاف إلى عدم انتماء الموقوف إلى أي تنظيم متطرف .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.