اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:04
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : jeudi 18 décembre 2014 - 12:00

وزارة الرياضة والداخلية والمالية يُحققون في فضيحة ‘مولاي عبد الله الغارق’ بعد صرف 20 مليار سنتيم على اعادة تهيئته للموندياليتو

www.sabahachark.com

قال محمد أوزين وزير الشباب والرياضة، إن 3 وزارات قررت فتح تحقيق موسع حول ملعب مولاي عبد الله الذي احتضن مباراة ويسترن سيدني الأسترالي وكروز أزول المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم .
وأضاف أوزين إن وزارات الشباب والرياضة برفقة الداخلية والمالية قررت فتح تحقيق موسع مع الشركة التي أقدمت على صيانة الملعب، على أن يكون ذلك الأمر تحت رئاسته .
وأوضح أنه يتأسف على الحالة التي ظهر عليها ملعب الرباط، مبرزا أن مسؤولي الشركة التي أقدمت على صيانته كانت تطمئنه بأن جودة عشب الملعب تسمح له بتحمل الظروف المناخية المختلفة، وهو ما كان ينقله للرأي العام عبر تصريحاته الصحفية .
وعانى لاعبو فريقي كروز أزول وويسترن سيدني الأسترالي، أمس، من سوء أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بسبب سقوط الأمطار بغزارة، وعدم وجود منافذ لتسريب الأمطار، مما أثر بالسلب على أداء اللاعبين داخل الملعب .
وبناء على ذلك، قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، في وقت سابق اليوم ، نقل مباراة ريال مدريد الإسباني وكروز أزول المكسيكي في الدور نصف النهائي للبطولة إلى مراكش بدلا من الرباط .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.