اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 7:32
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : jeudi 18 décembre 2014 - 12:00

وزارة الرياضة والداخلية والمالية يُحققون في فضيحة ‘مولاي عبد الله الغارق’ بعد صرف 20 مليار سنتيم على اعادة تهيئته للموندياليتو

www.sabahachark.com

قال محمد أوزين وزير الشباب والرياضة، إن 3 وزارات قررت فتح تحقيق موسع حول ملعب مولاي عبد الله الذي احتضن مباراة ويسترن سيدني الأسترالي وكروز أزول المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم .
وأضاف أوزين إن وزارات الشباب والرياضة برفقة الداخلية والمالية قررت فتح تحقيق موسع مع الشركة التي أقدمت على صيانة الملعب، على أن يكون ذلك الأمر تحت رئاسته .
وأوضح أنه يتأسف على الحالة التي ظهر عليها ملعب الرباط، مبرزا أن مسؤولي الشركة التي أقدمت على صيانته كانت تطمئنه بأن جودة عشب الملعب تسمح له بتحمل الظروف المناخية المختلفة، وهو ما كان ينقله للرأي العام عبر تصريحاته الصحفية .
وعانى لاعبو فريقي كروز أزول وويسترن سيدني الأسترالي، أمس، من سوء أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بسبب سقوط الأمطار بغزارة، وعدم وجود منافذ لتسريب الأمطار، مما أثر بالسلب على أداء اللاعبين داخل الملعب .
وبناء على ذلك، قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، في وقت سابق اليوم ، نقل مباراة ريال مدريد الإسباني وكروز أزول المكسيكي في الدور نصف النهائي للبطولة إلى مراكش بدلا من الرباط .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.