وزارة الشباب والرياضة أوقفت كاتبها العام ومدير الرياضات ومدير مركب الأمير مولاي عبد الله

daoudi
2014-12-18T23:02:29+00:00
الرياضة
15 ديسمبر 2014

akkari_662741349

www.sabahachark.com

على خلفية الفضيحة التي صدرها للعالم مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط الذي حولته التساقطات المطرية لبرك مائية خلال مباراتي ربع نهائي كأس العالم للأندية وتفعيلا لما ذهب إليه وزير الشباب والرياضة محمد أوزين بمتابعة كل من كان ضالعا في هذه المهزلة، من مصادر رفيعة داخل الوزارة أنه تقرر توقيف كل من الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة السيد كريم عكاري ومدير الرياضات لذات الوزارة السيد مصطفى أزروال ومدير مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط السيد سعيد إيزكا وإحالتهم جميعا على التحقيق لمعرفة ملابسات القضية التي هزت الرأي العام الرياضي الوطني وترتب عنها إرتباك كبير على مستوى برمجة مباريات كأس العالم للأندية، إذ جرى نقل مباراة ريال مدريد وكروز أزول المكسيكي عن الدور نصف النهائي لملعب مراكش الكبير، علما أن أي قرار عقابي لا بد وأن يصدر معللا من طرف وزير الشباب والرياضة وموافقا عليه من رئيس الحكومة بعد نهاية التحقيقات إستنادا إلى ما تنص عليه اللوائح المنظمة للوزارات والدوائر العمومية.
وكانت مصادر مطلعة قد أكدت أن تحقيقات بوشرت منذ يوم السبت الماضي حيث ستتم مساءلة المسؤولين عن الشركة التي تكلفت بعشب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لتحديد أضلاع المسؤولية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.