اليوم mercredi 28 juillet 2021 - 2:55
أخبار اليوم
مداهمة مقهى بالسعيدية خرقت حالة الطوارئ الصحية وتوقيف عدد من الأشخاص يتعاطون للمخدرات      فيروس كورونا يضرب بقوة بالجهة الشرقية… تسجيل 222 حالة مؤكدة جديدة منها 40 حالة ببركان وحالتي وفاة      مجلس الحكومة يقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 شتنبر المقبل.      ردو البال ..حصيلة قياسية … تسجيل 6971 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎      عاجل… تسجيل ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا بالعيون الشرقية      تجهيز قاعة مولاي الحسن ببركان لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19      تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان     
أخر تحديث : mardi 9 décembre 2014 - 12:06

وفاة الفنانة المصرية صفاء مغربى.. والدتها تموت حزنا عليها

www.sabahachark.com

توفيت بعد زوال اليوم الممثلة المصرية الشابة صفاء مغربي . وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة. وبعد ساعتين فقط من وفاة مغربي وفي الوقت الذي كان الجميع تحت وقع صدمة رحيلها المفاجئ توفيت والدتها حيث توقف قلبها بسبب الصدمة وعدم قدرتها على تحمل خبر وفاة ابنتها .
وكانت صفاء مغربي التي اشتهرت من خلال أدوارها في عدد من المسلسلات الجزء الأول والثانى من مسلسل “الدالى، ومسلسل “ورق التوت”، وأيضاً ملسل “متخافوش” ، والجزء الثانى من مسلسل “الهاربة” وغيرهم من الأعمال .” قد توفيت اليوم في المستشفى التي نقلت إليها أمس حين شعرت بألم شديد في صدرها سقطت على إثره مغشيا عليها على خشبة “مسرح السلام” أثناء التدرب على مسرحيتها الجديدة “باب الفتوح”. وبالرغم من نقلها بسرعة إلى المستشفى وخضوعها للإسعافات اللازمة إلا أن الفنانة لم تصمد طويلا لتغادر الدنيا إثر أزمة قلبية .
الجدير بالذكر أن الفنانة صفاء مغربى مواليد عام 1987، برج السرطان، درست فى كلية السياحة والفنادق، تزوجت من المخرج يوسف شرف الدين ولها منه ابن واحد .

280218_0

22

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.