اليوم samedi 23 octobre 2021 - 5:26
أخبار اليوم
مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ      خياط وبائع الأثواب التقليدية للرجال والأطفال عند بوعلام احسايني بسوق مليلية « المسيرة » ببركان      إقبال المواطنين على تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كورونا بقاعة المجد بركان      عاجل…أمن بركان يحقق في العثور على خراطيش للصيد بحاويات الأزبال ببركان      موعد صلاة الجنازة على المرحوم « عبد الحق زكاغ » في مسجد أكليم بإقليم بركان      موسم جني الزيتون بالعيون سيدي ملوك .. جودة تعدت شهرتها الحدود و قلة التساقطات الهاجس الأكبر      وجدة : أيام تحسيسية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي      المجلس الجماعي لعين الحجر يصادق على نظامه الداخلي      عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان يلقى حتفه إثر حادثة سير بجرسيف     
أخر تحديث : mardi 9 décembre 2014 - 12:06

وفاة الفنانة المصرية صفاء مغربى.. والدتها تموت حزنا عليها

www.sabahachark.com

توفيت بعد زوال اليوم الممثلة المصرية الشابة صفاء مغربي . وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة. وبعد ساعتين فقط من وفاة مغربي وفي الوقت الذي كان الجميع تحت وقع صدمة رحيلها المفاجئ توفيت والدتها حيث توقف قلبها بسبب الصدمة وعدم قدرتها على تحمل خبر وفاة ابنتها .
وكانت صفاء مغربي التي اشتهرت من خلال أدوارها في عدد من المسلسلات الجزء الأول والثانى من مسلسل “الدالى، ومسلسل “ورق التوت”، وأيضاً ملسل “متخافوش” ، والجزء الثانى من مسلسل “الهاربة” وغيرهم من الأعمال .” قد توفيت اليوم في المستشفى التي نقلت إليها أمس حين شعرت بألم شديد في صدرها سقطت على إثره مغشيا عليها على خشبة “مسرح السلام” أثناء التدرب على مسرحيتها الجديدة “باب الفتوح”. وبالرغم من نقلها بسرعة إلى المستشفى وخضوعها للإسعافات اللازمة إلا أن الفنانة لم تصمد طويلا لتغادر الدنيا إثر أزمة قلبية .
الجدير بالذكر أن الفنانة صفاء مغربى مواليد عام 1987، برج السرطان، درست فى كلية السياحة والفنادق، تزوجت من المخرج يوسف شرف الدين ولها منه ابن واحد .

280218_0

22

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.