اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:26
أخر تحديث : lundi 22 décembre 2014 - 12:22

وفاة جزائري داخل قنصلية بلاده بوجدة

www.sabahachark.com

توفي صبيحة يوم الخميس 18 دجنبر، أحد المواطنين الجزائريين بشكل مفاجئ داخل قنصلية بلاده المتواجدة بشارع بئر أنزران بمدينة وجدة .
أن المواطن الجزائري البالغ من العمر حوالي47 سنة والمتحدر من مدينة وهران، أن الأخير  حل بالقنصلية بغاية مناشدة المسؤولين هناك من أجل مساعدته للحصول على العلاج ، حيث كان يعاني الضحية من عدة أمراض مزمنة حسب الرواية ذاتها ، قبل أن يلقي حتفه هناك وفي السياق ذاته، ربط أكثر من مصدر أسباب الوفاة لإصابته بسكتة قلبية.
هذا وفور علمها بالخبر هرعت مختلف المصالح الأمنية لعين المكان من أجل فتح تحقيق معمق في الواقعة ، فيما تولى رجال الوقاية المدنية نقل الجثة  نحو مستشفى الفارابي وإحالتها على مستودع الأموات بغاية تشريحها لمعرفة الأسباب الكامنة وراء الوفاة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.