اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:21
أخر تحديث : mercredi 31 décembre 2014 - 6:40

وفاة شاب غرقا بساقية بجماعة بوغريبة بإقليم بركان

www.sabahachark.com

علمت  » جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني  » من مصادر مطلعة، أن شاب يبلغ 25 سنة من عمره ينحدر من دوار بني عطية جماعة بوغريبة مصرعه غرقا بساقية مخصصة لجلب مياه الري للفلاحين بسهل تريفة .
وكشف مصدر مطلع من عين المكان ان الشاب كان يشغل رفقة أبيه بإحدى الضيعات الفلاحية القريبة من الساقية يومه السبت الماضي وبعد الانتهاء من العمل توجه صوب مدينة أكليم لقضاء أموره الخاصة إلاأنه .لم يظهر له أثر بعدما ظلو يتصلون به إلا أن هاتفه مغلق
ممادفع عائلته الى التبليغ عن اختفاء ابنها لدى مركز الدرك بأكليم بعدما حامت الشكوك حول غرقه بالساقية .
هدا ونجحت مختلف المصالح من الدرك الملكي والوقاية المدنية صباح الأحد 21دجنبر من العثور على جثته بالساقية المدكورة وتم نقلها للمستشفى الاقليمي قصد التشريح ووري جثمانه عصر يوم الاثنين .
لإشارة فالشاب كان مقبلا على الزواج في الأيام القليلة المقبلة ومعروف في وسط سكان الدوار بخلقه الطيبة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.