اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 12:09
أخر تحديث : mardi 9 décembre 2014 - 12:11

وفاة شاب في حضن عشيقته داخل شقة بالسعيدية إقليم بركان

www.sabahachark.com

تجري الضابطة القضائية التابعة لأمن السعيدية، منذ الجمعة الماضي، أبحاثا لحل لغز وفاة شخص، داخل شقة للدعارة بتجزئة ملوية بالمدينة ذاتها، كانت مسرحا لليلة حمراء جمعت بين الضحية وفتاة من المنطقة. وأفادت مصادر «الصباح» أن القضية انكشفت عندما توجهت الفتاة، صبيحة اليوم نفسه، إلى أقرب مصلحة للشرطة للإبلاغ عن وفاة صديقها داخل شقة بالعنوان سالف الذكر، وهو ما دفع إلى انتقال ضابط أمن رفقة مساعديه إلى الشقة للتأكد من صحة الخبر .
وانتقلت عناصر الشرطة إلى الشقة، لتفتح الفتاة بابها ويتوجه المحققون إلى داخل غرفة النوم حيث وجدوا الضحية ممددا على السرير. وبعد المعاينة، تبين أنه فارق الحياة قبل ثلاث ساعات، لتنطلق إجراءات البحث في الشقة بعد إبلاغ النيابة العامة .
وأضافت مصادر «الصباح» أن عناصر الشرطة القضائية ومسرح الجريمة التحقت بالمكان، وأجرت أبحاثها الميدانية قبل التقاط صور للضحية والأمكنة، ليسمح بعد ذلك بنقل جثة الهالك إلى المستشفى الإقليمي ببركان من أجل إخضاعها إلى التشريح ومعرفة السبب المباشر في الوفاة وتقديم تقرير الطب الشرعي إلى النيابة العامة . وحجزت عناصر الشرطة القضائية مجموعة من الأشياء، كما عثرت بالشقة على 24 قنينة جعة فارغة، بالإضافة إلى حاجيات خاصة بالهالك، مع إنجاز محضر بتلك المحجوزات .
ولم تستبعد مصادر «الصباح» أن تكون الوفاة ناجمة عن سكتة قلبية، مرجحة أن يكون الهالك تناول منشطات جنسية في الليلة ذاتها، سيما أن المنطقة معروفة برواج الأدوية المهربة والتي تكون خارج الرقابة وغالبا ما يتم التلاعب في تواريخها، كما أن بعضها لا ينصح به للعديد من المصابين بأمراض محددة، إذ أن مضاعفاتها تكون خطيرة. ودخلت فرضية الجعة الفاسدة أيضا مسارات البحث، إلا أن القنينات التي حجزت داخل الشقة، كانت كلها فارغة، ما عقد البحث في الفرضية بسبب عدم وجود عينات يمكن إخضاعها إلى التحاليل المخبرية للتأكد من سلامتها. وأوردت مصادر «الصباح» أن فرضيات البحث، تتأرجح بين التسمم والسكتة القلبية الناتجة عن الإجهاد، وهو ما سيحسم فيه تقرير الطبيب الشرعي بعد تشريح الجثة .
وبعد انتهاء الأبحاث الميدانية، انتقلت عناصر الشرطة إلى المصلحة الأمنية حيث جرى الاستماع إلى الفتاة التي أكدت وجود علاقة غير شرعية بينها والهالك، وروت تفاصيل اللقاء وكيف توجها إلى السعيدية من أجل كراء شقة ليقضيا فيها ليلة حمراء، كما تم استدعاء مالك الشقة لاستفساره حول ملابسات إعداده شقته وكرا للدعارة. ووضعت الفتاة رهن الحراسة النظرية، بتهمة الفساد، فيما ينتظر أن تحسم نتيجة الخبرة الطبية سبب الوفاة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.