اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:18
أخر تحديث : lundi 19 janvier 2015 - 12:37

أمطار و ثلوج وانخفاض في درجات الحرارة طيلة الأسبوع ” وجدو راسكم.. البرد والشتا والثلج”

www.sabahachark.com

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية تسجيل انخفاض محسوس في درجات الحرارة مع أمطار وتساقطات ثلجية إلى غاية منتصف الأسبوع المقبل.وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة يوم الجمعة، أن الحالة الجوية تعرف خلال هذه الأيام تغييرا نتيجة لوصول تيار شمالي غربي مصحوب بسحب ممطرة تهم شمال ووسط وشرق المملكة، مشيرة إلى أن هذه الأمطار ستكون مصحوبة بتساقطات ثلجية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والريف والتي يتجاوز ارتفاعها 1300 متر وكذا الهضاب العليا لشرق البلاد .
وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يستمر الطقس الممطر من يوم الأحد وإلى غاية يوم الأربعاء المقبلين بشمال ووسط وشرق البلاد مع تساقطات ثلجية مرة أخرى فوق المرتفعات.
كما ستتميز الحالة الجوية، حسب توقعات المديرية ، بانخفاض محسوس في درجات الحرارة بشمال البلاد خاصة بمناطق الأطلسين الكبير والمتوسط ، والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الغربية، حيث سيتراوح هذا الانخفاض ما بين 5 و 8 درجات مقارنة مع المعدل الشهري العادي لهذه الفترة. ومن المرتقب أن يستمر هذا الانخفاض إلى غاية منتصف الأسبوع القادم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.