اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:22
أخر تحديث : lundi 12 janvier 2015 - 1:56

أمن الدار البيضاء يعتقل مشعوذا بدرب خليفة بابن مسيك

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة لفرقة الشرطة القضائية العاملة بمنطقة أمن ابن امسيك من تقديم شخص يبلغ من العمر 49 سنة إلى العدالة بعدما تم إلقاء القبض عليه داخل منزله المتواجد على مستوى درب الخليفة وذلك بعدما خلصت نتائج البحث والتحري إلى كونه يتعاطى إلى أعمال السحر والشعوذة .
وبالرجوع إلى تفاصيل عملية الإيقاف، فبعد استشارة النيابة العامة وإطلاعها على نتائج البحث والتحريات الميدانية التي قامت بها عناصر هذه الفرقة بخصوص المعني بالأمر بعدما حامت الشكوك حول تعاطيه لنشاط مشبوه بالطابق السفلي لمنزله، أمرت هذه الأخيرة بمداهمة المنزل المذكور بحيث جرى إيقاف المعني بالأمر متلبسا بقيامه بأعمال الشعوذة وبرفقته عشر نساء، ليتم بعين المكان حجز مجموعة من الأدوات واللوازم التي تستعمل في تلك الأعمال من قبيل : كمية مهمة من معدن اللدون، أقفال جديدة، كمية من المسك، مجموعة خواتم من معدن النيكل، مجموعة من القطع الورقية على شكل “جداول”، أواني فخارية، أقلام من القصب، صمغ، مجموعة من صور لأشخاص من مختلف الأعمار، صفائح رقية من النحاس تستعمل لطي التمائم وما إلى ذلك، إضافة إلى مبلغ 2525 درهم .
بعد سياقة المعني بالأمر إلى مقر الفرقة رفقة النساء المذكورات تم ربط الإتصال مجددا بالنيابة العامة وإطلاعها على مستجدات عملية المداهمة لتأمر بتعميق البحث مع المعني بالأمر بعد وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية والإستماع إلى إفادات زبوناته، اللاتي أكدن كونهن حضرن عنده بعدما وصل إلى علمهن أنه يعالج السحر والمس والصرع .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.