اليوم samedi 17 avril 2021 - 9:17
أخر تحديث : lundi 5 janvier 2015 - 7:09

أولى الصور الملك محمد السادس وابنه ولي العهد مولاي الحسن بالأسواق الشعبية إسطنبول

www.sabahachark.com

على غرار خرجاته الاخيرة بعدد من الدول التي زارها، ظهر الملك محمد السادس رفقة ابنه ولي العهد مولاي الحسن بمركز تجاري بالعاصمة التركية اسطنبول، حيث تقضي الاسرة الملكية هذه الايام عطلة خاصة .
والتقطت للملك صور مع عدد من المواطنين الذين التفتوا لوجوده بالمركز التجاري. وبدا الملك، سيرا على عادة خرجاته الاخيرة، بلباس كاجوول، الى جانب ابنه .
وكان الملك محمد السادس حل يوم الأحد الماضي بالعاصمة التركية اسطنبول رفقة زوجته وابنيه مولاي الحسن والاميرة لالة خديجة.
ويقيم الملك رفقة عائلته الصغيرة، في فندق “قصر سيراجان” الواقع في اسطنبول، أكبر مدن تركيا. الفندق الذي يقع على بعد 4 كيلومترات من ساحة التقسيم وشارع الاستقلال، تم تطويقه بعدد كبير من رجال الأمن الخاصين، حيث فرضت حراسة أمنية مشددة على محيط القصر .

الملك-في-تركيا629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.