اليوم dimanche 6 décembre 2020 - 12:50
أخبار اليوم
أخر تحديث : samedi 17 janvier 2015 - 9:10

إعــــلان إلــى المنخـرطيـن فــي جمعيـــة الأمـــل السكنيـــة تجزئـة الرضـوان حـي الـريـاض بــركــان

www.sabahachark.com

ينهــي مكتــب الجمعيــة إلــى كــافـة المنخــرطيــن فــي جمعيــة الأمــل السكنيــة (تجــزئــة الـرضــوان) و المستفــديــن مـن البقــع الأرضيــة المستخــرجــة مـن الـرســم العقـــاري رقـــم 5304/40 أنـــه قـــد قـــام بـأداء رســـوم المحـــافظــة العقـــاريــة ببــركــان الخــاصــة بــاستخــراج الـــرســوم الفــرديـــة المتعلقـــة بالتجــزئــة المـــذكــورة و ذلــك يــوم الثــلاثــاء 11/11/2014 .

و عليــــه نهيـــب بكــافــة المنخــرطيـــن بالإســــراع إلـــى تســويــة وضعيتهـــم المــاديـــة و القــانــونيــة مــن أجــل تسليــم العقـــود و الحصـــول علـــى الــرســوم العقــاريــة للقطـــع الأرضيـــة.

مكتـــب الجمعيــــة

629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.