اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:37
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : mardi 13 janvier 2015 - 1:28

إيقاف لصين منقبين حاولا السطو على وكالة بنكية بوجدة

www.sabahachark.com

كشفت مصادر جيدة الاطلاع جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني ان مجموعة من المواطنين حاصروا شخصين على مستوى المدخل الغربي لمدينة وجدة زوال هذا اليوم. وأرجعت المصادر ذاتها أسباب هذا الحصار لكون الشابين المذكورين كانا يتستران تحت لباس نسائي شبيه بالنقاب، مما أدخل الشك والريبة في نفسية المواطنين ودفعهم الى محاصرة الشخصين و اخبار الدائرة الأمنية السابعة بالواقعة حيث عملت على اعتقالهما واقتيادهما نحو مخفر الشرطة لتعميق البحث معهما .
وفي السياق ذاته فقد أسفرت أولى التحريات التي باشرها المحققون  أنهم امام شابين كانا يعتزمان السطو على احدى الوكالات البنكية باستعمال السلاح الأبيض ما حدا بهما الى الاستعانة بخدمات النقاب لتنفيذ العملية .
ويذكر ان الشابين الموقوفين يبلغان من العمر حوالي 25 سنة ومن ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.