اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:56
أخر تحديث : jeudi 15 janvier 2015 - 10:33

الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بركان يعود لتواضعه ويتكبد هزيمة خارج الدار أمام اتحاد بنطيب

www.sabahachark.com

بعد سلسلة من الهزائم المتتالية في أولى الدورات , وبداية متعثرة في الجولات الثلاث الماضية , انتظر فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة حتى الدورة الرابعة, ليتذوق طعم أول انتصار عندما دك شباك اتحاد إمزورن بأربعة أهداف لواحد .
بعد الفوز انتظر الجميع أن يستفيق الفريق ويجد بوصلته الضائعة ويمحو العرض الباهت الذي ظهر به منذ انطلاق البطولة . انتهت سنة 2014 بذكرياتها الحلوة المتمثلة في تحقيق الصعود للقسم الأول من عصبة الشرق , ومرها المتجسدة في نتائج لم ترض الأنصار ولا العشاق .
دخلت سنة 2015 وقال قائل ستكون بداية لمحاولة الخروج من النفق المظلم والتخلي عن المصباح الأحمر الذي يطارد الفريق , وقال آخر إن السنة التي خلت ماهي إلا كبوة جواد وسحابة ستنجلي بسرعة … فلا هذا ولا ذاك تحقق , والسحابة يبدو أنها عمرت طويلا في فصل شتاء يعرف برودة في الجو , في انتظار غيث يروي الأرض , وينبه الفريق إلى وضعه الحرج الذي قد يهوي به إلى قاع الترتيب ويرجعه سريعا من حيث أتى .
فتكبدوا هزيمة أخرى بهدفين لهدف واحد أمام اتحاد بنطيب رفعت غلة الجمعية من الهزائم إلى ست ,هوت به إلى القاع في المركز 11 برصيد سبع نقاط يتيمة .

sidi salimane 2014 (2)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.