اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 12:11
أخر تحديث : mercredi 7 janvier 2015 - 12:53

الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة يعود بتعادل ثمين من خارج الدار … وشباب أكليم ينتصر على اتحاد إمزورن بالقسم الأول من عصبة الشرق

www.sabahachark.com

في رحلة ملغومة قادتهم إلى إمزورن , سافر فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة لمنازلة الأمل المحلي لحساب الدورة التاسعة من منافسات عصبة الشرق شطر الشمال لكرة القدم.
أصدقاء عصام فلوقي دخلوا اللقاء وأعينهم على النقاط الثلاث بغية الابتعاد عن المناطق المكهربة التي ظلوا أوفياء لها منذ انطلاق البطولة وهم الضيوف على قسم أول بعدما تخلصوا من ثان بويلاته وعذابه وآهاته … في أقسام يسمونها بالمظاليم في يحبذ البعض نعتها بأقسام المعذبين .
نعود لحوار الأقدام وتفاصيل مواجهة كان ملعب بوكيدارن مسرحا لها, حيث لم تنجل نصف ساعة حتى دون المحليون هدف السبق نزل كقطعة ثلج باردة على لاعبي الجمعية كبرودة جو فصل الشتاء ومناخ المنطقة .
بعد الهدف حاول الزوار تعديل النتيجة فحاولوا تارة هنا ومرة من هناك ,فلم يتغير العداد , لينتهي النصف الأول لصالح أمل إمزورن .
في الجولة الثانية حاول أبناء سيدي سليمان شراعة بشتى الطرق الضغط على مرمى أصحاب الدار , لتجاوز النكبات وسوء الطالع الذي يلازمهم ,فانتظروا الدقائق الأخيرة ليسجل الهرنافي هدف التعادل ,وتنتهي المواجهة بالتعادل الايجابي بين أمل إمزورن والجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة  .
وعن نفس الشطر , حقق شباب أكليم انتصارا على اتحاد إمزورن بثلاثة أهداف نظير هدفين , في مباراة أوفت بكل وعودها , وجاءت حبلى بالأهداف .
وبهذا الانتصار رفع شباب أكليم غلته من النقاط إلى 13 نقطة في المركز السادس , بينما لا يزال شبح الهبوط يهدد الجمعية وهو المحتل للصف 10 بمجموع ست نقاط من 9 مباريات جنى منها فوزا يتيما وتعادل في ثلاث مناسبات وتكبد خمس خسائر .
للإشارة ففريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة سيستقبل في الجولة المقبلة أمل مسوسات في مقابلة تضع أصحاب المصابيح الحمراء وجها لوجه, بينما يلاقي شباب أكليم نهضة شباب سلوان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.