اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 5:38
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : vendredi 30 janvier 2015 - 1:25

الداودية تسرق  » عطيني صاكي  » ملحن جزائري والأخير يجرها إلى القضاء

www.sabahachark.com

أكد الملحن و المؤلف الموسيقي جزائري سواق مختار،  عن رفعه لدعوى قضائية إلى المحكمة الدولية ضد مغنية الشعبي المغربية هند الحنوني المشهورة بالداودية، بتهمة سرقتها له لأغنية من تأليفه.
و قال مختار أن إحدى أغاني ألبوم الداودية « عطيني صاكي » كانت من تأليفه قبل ثلاث سنوات مؤكدا ان مطربة مشهورة في غناء الراي الجزائري كانت قد أدتها  بعنوان « فيك نتا دايرة الثقة ».
و اتهم الملحن و المؤلف الموسيقي جزائري الداودية بالسرقة المجهوده، والاستحواذ على أغاني الغير، وكسب شهرة زائفة حسب قوله.
و كان مجموعة من المواطنين المغاربة قد رفعوا شكاية لدى محكمة الدار البيضاء ضد الداودية، بسبب أغنيتها الأخيرة « عطيني صاكي « . معتبرين أنها تحرض على الدعارة والفساد .
و حققت أغنية الداودية نجاحا حيث تجاوزت المليون مشاهدة في اليوتوب في فترة لا تتجاوز الأسبوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.