اليوم vendredi 7 mai 2021 - 9:17
أخبار اليوم
الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية      إعلان للعموم: المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء يعلن عن نشر طلب عروض لاختيار(01) نقطة بيع خارجية جديدة على مستوى جماعة الشويحية إقليم بركان     
أخر تحديث : vendredi 30 janvier 2015 - 1:25

الداودية تسرق ” عطيني صاكي ” ملحن جزائري والأخير يجرها إلى القضاء

www.sabahachark.com

أكد الملحن و المؤلف الموسيقي جزائري سواق مختار،  عن رفعه لدعوى قضائية إلى المحكمة الدولية ضد مغنية الشعبي المغربية هند الحنوني المشهورة بالداودية، بتهمة سرقتها له لأغنية من تأليفه.
و قال مختار أن إحدى أغاني ألبوم الداودية “عطيني صاكي” كانت من تأليفه قبل ثلاث سنوات مؤكدا ان مطربة مشهورة في غناء الراي الجزائري كانت قد أدتها  بعنوان “فيك نتا دايرة الثقة”.
و اتهم الملحن و المؤلف الموسيقي جزائري الداودية بالسرقة المجهوده، والاستحواذ على أغاني الغير، وكسب شهرة زائفة حسب قوله.
و كان مجموعة من المواطنين المغاربة قد رفعوا شكاية لدى محكمة الدار البيضاء ضد الداودية، بسبب أغنيتها الأخيرة “عطيني صاكي “. معتبرين أنها تحرض على الدعارة والفساد .
و حققت أغنية الداودية نجاحا حيث تجاوزت المليون مشاهدة في اليوتوب في فترة لا تتجاوز الأسبوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.