اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:40
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : mercredi 21 janvier 2015 - 12:28

الدرك الملكي بأكليم … بتفكيك عصابة إجرامية تنشط بأكليم والنواحي بركان

www.sabahachark.com

تمكنت مصلحة الدرك الملكي بأكليم بإقليم بركان، من تفكيك على عصابة إجرامية تتكون من سبعة أفراد ينحدرون من بركان وأكليم ودوار أولاد محجوبة، كانت تقوم بعملياتها بمحيط مدينة أكليم، ليحالوا على محكمة الاستئناف بوجدة، للبث في الموضوع .
وألقي القبض على هذه العصابة متلبسة بسرقة الإسمنت بدوار محجوبة، ليتبين يعد التحقيق أن العصابة قد قامت بعمليات أخرى بإقليم بركان، حيث سبق لهم أن سرقوا محتويات أحد المساجد، كما سرقوا محركات كهربائية تستعمل للسقي بالتقطير .
وعرض أفراد العصابة على وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بوجدة، يوم الجمعة الماضي 16 يناير 2015، ليودعوا بعدها بالسجن المدني بوجدة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.