اليوم mardi 30 novembre 2021 - 6:21
أخر تحديث : samedi 24 janvier 2015 - 12:40

الصراع بين « البيجيدي » و »البام » بوجدة يصل إلى القضاء و عمر حجيرة يرفض الترشح للانتخابات المقبلة

www.sabahachark.com

اشتدت حدة الصراع بين حزب الأصالة والمعاصرة وحزب العدالة والتنمية مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية الجماعية المزمع تنظيمها خلال الصيف المقبل، وهي المحطة التي يراهن عليها الحزبان بشكل كبير للظفر بعمودية مدينة وجدة.
هذا في غياب لوائح أخرى بوسعها أن تنافس التنظيمين المذكورين على تحقيق هذا الهدف، لا سيما بعدما قرر الرئيس الحالي عمر حجيرة  الانسحاب من المعركة الانتخابية المقبلة، حسب ما جاء على لسان بعض أعضاء القيادة الإقليمية لحزب الاستقلال .
ووصل الصراع بين حزبي « المصباح » و »الجرار » إلى ردهات القضاء، بعدما تقدم محام بهيأة وجدة ومستشار بالجماعة الحضرية بوجدة، بشكاية لفائدة مواطن يتهم فيها برلمانيا عن حزب الأصالة والمعاصرة بتسجيل أشخاص بالقوائم الانتخابية من خارج دائرة وجدة أنكاد.
ومن جانب آخر، اعتبر أحد أعضاء « البام » أن الأمر يدخل في نطاق المناورات والتسخينات السياسية لحزب العدالة والتنمية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.