اليوم jeudi 5 août 2021 - 11:40
أخبار اليوم
الشرطة توقف شخصا قتل والدته وخرج يتجول برأسها بالدار البيضاء      بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا     
أخر تحديث : samedi 24 janvier 2015 - 12:40

الصراع بين “البيجيدي” و”البام” بوجدة يصل إلى القضاء و عمر حجيرة يرفض الترشح للانتخابات المقبلة

www.sabahachark.com

اشتدت حدة الصراع بين حزب الأصالة والمعاصرة وحزب العدالة والتنمية مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية الجماعية المزمع تنظيمها خلال الصيف المقبل، وهي المحطة التي يراهن عليها الحزبان بشكل كبير للظفر بعمودية مدينة وجدة.
هذا في غياب لوائح أخرى بوسعها أن تنافس التنظيمين المذكورين على تحقيق هذا الهدف، لا سيما بعدما قرر الرئيس الحالي عمر حجيرة  الانسحاب من المعركة الانتخابية المقبلة، حسب ما جاء على لسان بعض أعضاء القيادة الإقليمية لحزب الاستقلال .
ووصل الصراع بين حزبي “المصباح” و”الجرار” إلى ردهات القضاء، بعدما تقدم محام بهيأة وجدة ومستشار بالجماعة الحضرية بوجدة، بشكاية لفائدة مواطن يتهم فيها برلمانيا عن حزب الأصالة والمعاصرة بتسجيل أشخاص بالقوائم الانتخابية من خارج دائرة وجدة أنكاد.
ومن جانب آخر، اعتبر أحد أعضاء “البام” أن الأمر يدخل في نطاق المناورات والتسخينات السياسية لحزب العدالة والتنمية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.