اليوم mardi 30 novembre 2021 - 5:50
أخر تحديث : dimanche 11 janvier 2015 - 2:13

الكاف تعاقب الجزائر وتحرمها من المشاركة في كأس إفريقيا لكرة القدم

www.sabahachark.com

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) معاقبة الجزائر بحرمانها من المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المزمع إجراؤها في رواندا عام 2016 .
ويرجع معاقبة الجزائر إلى انسحابها غير المبرر من المشاركة في الدورة الماضية والتي جرت مطلع سنة 2014 بجنوب إفريقيا وعرفت تتويج ليبيا باللقب .
وكشفت الصحافة الجزائرية أن قرار الإنسحاب من تصفيات البطولة الماضية صدر عن الجامعة المحلية للعبة أنذاك تفاديا لتراجع المنتخب الأول في تصنيف الجامعة الدولية « فيفا » والذي يأخذ بعين الإعتبار نتائج المنتخبات المحلية، في حين أكدت منابر أخرى أن القرار سببه أمني ويعود لتردي الأوضاع في ليبيا حيث كانت القرعة قد وضعت البلدان في المواجهة وعدم إستجابة الكاف لنقل المباراة خارج التراب الليبي .
كما طالت العقوبات مصر التي تم تغريم إتحادها بمبلغ 2 مليون دولار بسبب مخالفة لحقوق البث التلفزي، حيث نقل التلفزيون الرسمي مباراة سابقة لمصر ضد غانا في تصفيات كأس العالم 2014 من دون رخصة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.