اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:30
أخر تحديث : mercredi 28 janvier 2015 - 12:57

النطق بالحكم بشهر حبسا نافذا على شرطيا بطانطان في قضية تلقي الرشوة من سائح اسباني

www.sabahachark.com

قضت المحكمة الابتدائية بطانطان زوال اليوم (الخميس) بالحكم بشهر حبسا نافذا وغرامة مالية تقدر بألفي درهم على الشرطيين المتهمين بتلقي رشوة من سائح إسباني .
ويتعلق الأمر بالشرطيبن اللذين قام السائح الإسباني بتصويرهما بكاميرا مثبتة على خوذته وهما يطالبانه برشوة، وقال أحمد بعنا محامي الشرطيين في تصريح إنه. من الناحية القانونية لا يعتبر المال الذي تلقاه الشرطيان من السائح الإسباني رشوة لأنهما لم يقدما له أي خدمة في المقابل”، حسب تعبيره .
وجدير بالذكر أن الإدارة العامة للأمن الوطني، كانت قد أصدرت أوامرها بإيقاف رجلي الأمن اللذين ظهرا في فيديو على “اليوتيوب” وهما يطالبان سائحا اسبانيا بهدايا ودراهم كرشوة، على الرغم من أن السائح الذي كان يصور فيديو لرحلته جنوب المغرب لم يرتكب أية مخالفة، كما تمت إحالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون وتم تجريدهما من سلاحهما الوظيفي وتوقيفهما عن العمل، فيما فتح تحقيق معهما .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.