اليوم mercredi 28 juillet 2021 - 2:57
أخبار اليوم
مداهمة مقهى بالسعيدية خرقت حالة الطوارئ الصحية وتوقيف عدد من الأشخاص يتعاطون للمخدرات      فيروس كورونا يضرب بقوة بالجهة الشرقية… تسجيل 222 حالة مؤكدة جديدة منها 40 حالة ببركان وحالتي وفاة      مجلس الحكومة يقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 شتنبر المقبل.      ردو البال ..حصيلة قياسية … تسجيل 6971 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎      عاجل… تسجيل ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا بالعيون الشرقية      تجهيز قاعة مولاي الحسن ببركان لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19      تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان     
أخر تحديث : lundi 2 février 2015 - 12:41

بلاتر يطالب المنتخب الوطني المغربي رسمياً بالمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018

www.sabahachark.com

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمراسلة من الاتحاد الدولي للعبة يطالبها بضرورة إرسال طلب رسمي للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018 المقرر تنظيمها بروسيا، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول .
واستفسر الاتحاد الدولي لكرة القدم الجامعة عن مدى استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018، وأكد ضرورة توصله بمراسلة من الجامعة تؤكد مشاركة الأسود في التصفيات، بعد المشكل الذي وقع بين المغرب والاتحاد الإفريقي لكرة القدم .
ويعد هذا ثاني تأكيد من الاتحاد الدولي على أن المنتخب الوطني لن يحرم من المشاركة في تصفيات كأس العالم، بعدما سبق لجوزيف بلاتير، رئيس الاتحاد الدولي، أن أكد، خلال حضوره للمغرب لمتابعة منافسات كأس العالم للأندية بمراكش، أن “فيفا” لا ينوي استبعاد المنتخب الوطني من تصفيات كأس العالم، موضحا أنه لا علاقة لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمشاركة الأسود في تصفيات المونديال .
وأوضح العضو الجامعي أن الجامعة بصدد الرد على مراسلة الاتحاد الدولي لتأكيد مشاركة المنتخب الوطني، وتأكيد الالتزام بجميع شروط المشاركة في كأس العالم، وهو الشرط الذي طالب الاتحاد الدولي من الجامعة بضرورة التأكيد عليه في المراسلة . وسيتعرف المنتخب الوطني في 25 من يوليوز المقبل على منافسيه في المونديال، أثناء إجراء القرعة في بسان بيترسبورغ الروسية، بمشاركة أكثر من 52 بلدا افريقيا، على أن يتقلص العدد إلى 20 منتخبا فقط بعد إجراء الأدوار التمهيدية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.