اليوم samedi 23 octobre 2021 - 5:27
أخبار اليوم
مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ      خياط وبائع الأثواب التقليدية للرجال والأطفال عند بوعلام احسايني بسوق مليلية « المسيرة » ببركان      إقبال المواطنين على تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كورونا بقاعة المجد بركان      عاجل…أمن بركان يحقق في العثور على خراطيش للصيد بحاويات الأزبال ببركان      موعد صلاة الجنازة على المرحوم « عبد الحق زكاغ » في مسجد أكليم بإقليم بركان      موسم جني الزيتون بالعيون سيدي ملوك .. جودة تعدت شهرتها الحدود و قلة التساقطات الهاجس الأكبر      وجدة : أيام تحسيسية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي      المجلس الجماعي لعين الحجر يصادق على نظامه الداخلي      عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان يلقى حتفه إثر حادثة سير بجرسيف     
أخر تحديث : lundi 2 février 2015 - 12:41

بلاتر يطالب المنتخب الوطني المغربي رسمياً بالمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018

www.sabahachark.com

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمراسلة من الاتحاد الدولي للعبة يطالبها بضرورة إرسال طلب رسمي للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018 المقرر تنظيمها بروسيا، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول .
واستفسر الاتحاد الدولي لكرة القدم الجامعة عن مدى استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018، وأكد ضرورة توصله بمراسلة من الجامعة تؤكد مشاركة الأسود في التصفيات، بعد المشكل الذي وقع بين المغرب والاتحاد الإفريقي لكرة القدم .
ويعد هذا ثاني تأكيد من الاتحاد الدولي على أن المنتخب الوطني لن يحرم من المشاركة في تصفيات كأس العالم، بعدما سبق لجوزيف بلاتير، رئيس الاتحاد الدولي، أن أكد، خلال حضوره للمغرب لمتابعة منافسات كأس العالم للأندية بمراكش، أن « فيفا » لا ينوي استبعاد المنتخب الوطني من تصفيات كأس العالم، موضحا أنه لا علاقة لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمشاركة الأسود في تصفيات المونديال .
وأوضح العضو الجامعي أن الجامعة بصدد الرد على مراسلة الاتحاد الدولي لتأكيد مشاركة المنتخب الوطني، وتأكيد الالتزام بجميع شروط المشاركة في كأس العالم، وهو الشرط الذي طالب الاتحاد الدولي من الجامعة بضرورة التأكيد عليه في المراسلة . وسيتعرف المنتخب الوطني في 25 من يوليوز المقبل على منافسيه في المونديال، أثناء إجراء القرعة في بسان بيترسبورغ الروسية، بمشاركة أكثر من 52 بلدا افريقيا، على أن يتقلص العدد إلى 20 منتخبا فقط بعد إجراء الأدوار التمهيدية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.