اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:22
أخر تحديث : lundi 26 janvier 2015 - 12:41

تجهيز حكام البطولة الوطنية الاحترافية يكلف خزينة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 100 مليون سنتيم‎

www.sabahachark.com

فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتزاماته في اجتماع المكتب الجامعي ودخل مرحلة السرعة النهائية بخصوص إصلاح ورش التحكيم الذي عاش في الأيام الأخيرة على وقع الاحتجاجات .
وقد حملت زيارة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم وكذا رئيس لجنة التحكيم داخل هذا الجهاز إلى معهد مولاي رشيد الذي يحتضن الأيام الدراسية للحكام بشرى لقضاة الملاعب في شقها اللوجستيكي، إذ سيدشن هؤلاء  الشطر الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية  بمعنويات مرتفعة بعدما جهزهم بكل المعدات والوسائل التي تساعد على تقديم أداء جد متطور حسبما هو معمول به في الدوريات العالمية، كلفت الجامعة 100 مليون سنتيم .
وهكذا توصل أصحاب البدلة السوداء بأربعة أقمصة حديثة وبدلة متكاملة إضافة إلى «كيت» للتواصل ببصمة مستحدثة سيساعد على القطع مع عهد المشاكل التي تم رصدها في محطة الذهاب .
كما جلبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 12 عبوة للرذاذ المتلاشي لكل واحد منهم، لتحديد المسافات وتسهيل مهمتهم في تأدية عملهم داخل رقعة الميدان .
وسيرافق هذا التغيير من طرف الجامعة الزيادة في التعويضات ناهيك عما شهده المعسكر الإعدادي من مواكبة طبية ونفسية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.