اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:32
أخر تحديث : mardi 20 janvier 2015 - 12:53

تلميذ بثانوية “عبد الرحمان بن عوف” بوجدة يهاجم أستاذا بواسطة سيف داخل فصل دراسي

www.sabahachark.com

عاشت ثانوية «عبد الرحمان بن عوف» الإعدادية التابعة لنيابة وجدة- أنكاد، والواقعة بالقرب من مدرسة المعلمين، رعبا حقيقيا، بعدما حاول تلميذ يدرس بالمستوى الثالث إعدادي، طعن أستاذه داخل الفصل الدراسي أمام أعين زملائه .
وتعود تفاصيل الحادث، إلى الوقت الذي طالب فيه الأستاذ تلميذه بإحضار ورقة من إدارة المؤسسة تسمح له بدخول الفصل لتبرير تأخره الذي دام أكثر من 15 دقيقة .
وهو الأمر الذي لم يرق للتلميذ وجعله يثور في وجه مدرسه، من خلال التلفظ بكلام نابي على مرأى ومسمع من رفاقه .
ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل سارع التلميذ ذاته إلى إخراج سيف من داخل محفظته وحاول توجيه طعنات إلى أستاذه الذي نجح في التصدي له، قبل أن يهب بعض التلاميذ لمساعدة أستاذهم ومحاصرة زميلهم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.