اليوم samedi 17 avril 2021 - 7:48
أخر تحديث : vendredi 30 janvier 2015 - 2:28

جامعة “فوزي لقجع” توافق على تحمل مصاريف طائرة خاصة و توفير فندق فخم ومعسكر بالبرتغال زائد 250 مليون لمواجهة “الأسود” بأكادير

www.sabahachark.com

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تحمل مصاريف المعسكر الإعدادي لمنتخب الأوروغواي، استعدادا للمباراة ضد المنتخب الوطني التي ستجرى يوم 28 مارس الحالي بمركب أدرار حيث اشترطت جامعة الأوروغواي إقامة معسكر إعدادي بالبرتغال بدل المغرب في الفترة المتراوحة بين 23  و30 مارس المقبل، من أجل الموافقة على إجراء المباراة ضد الأسود .
و وافقة جامعة “لقجع” على التكفل بمصاريف معسكر منتخب البرتغال بجميع تفاصيله، بمدينة لشبونة وهو ما يعني مئات الملايين.
واتفقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع نظيرتها الأوروغوانية على تخصيص طائرة خاصة لتنقل منتخب السيلستي إلى أكادير لمواجهة المنتخب الوطني في 28 مارس الحالي، وحدد المنتخب اللاتيني يوم 27 من الشهر موعدا لسفره إلى المغرب.
وسيغادر منتخب الأوروغواي المغرب يوم 29 من مارس القادم عائدا إلى البرتغال من أجل استكمال الاستعدادات قبل موعد انتهاء المعسكر الإعدادي يوم 31 من الشهر ذاته.
وكلفت الجامعة الأوروغوانية مديرها الرياضي إدواردو بولسا بالسفر في فبراير القادم إلى البرتغال لتفقد المركز الذي سيحتضن تداريب منتخب السيلستي.
وبالإضافة إلى تكلف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمصاريف المعسكر وتخصيص طائرة خاصة سيتوصل منتخب الأوروغواي بمبلغ 250 مليون سنتيم، مقابل مواجهته لأسود الأطلس في مارس القادم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.