اليوم mardi 30 novembre 2021 - 8:30
أخر تحديث : mercredi 14 janvier 2015 - 12:49

جمعية شباب بركان للتنمية ومحاربة الإدمان تصدر بيانا للرأي العام تستنكر فيه بيع الخمور بشركة كارفور

www.sabahachark.com

توصلت جريدة صباح الشرق وموقعها الإلكتروني بنسخة من البيان الذي أصدرته جمعية شباب بركان للتنمية ومحاربة الإدمان , تستنكر فيه وبشدة إقدام شركة كارفور على بيع الخمور وإحداثها لجناح خاص به , وتعتبر الجمعية أن هذه الخطوة تشكل خطرا على ساكنة المدينة لما له من أضرار أخلاقية واجتماعية وأمنية .
وتستغرب الجمعية المذكورة في بيانها إقدام سلطات المدينة على الترخيص للشركة ببيع الخمور في وقت تعاني فيه المدينة من التهميش والإقصاء وغياب مشاريع تنموية لفائدة الشباب كما جاء في البيان .
وأبدت الجمعية امتعاضها الشديد من التأخر الكبير في إنشاء مركز لطب الإدمان في مدينة بركان , كما تدعو المجلس العلمي المحلي بالتدخل والقيام بالدور المنوط به .

unnamed

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.