اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:20
أخر تحديث : mardi 20 janvier 2015 - 12:54

خبرعاجل… 4 قتلى في حادثة سير بعين بني مطهر بنواحي وجدة و 2 في حالة خطيرة

www.sabahachark.com

لقي أربعة أشخاص، قبل قليل، حتفهم في حادثة سير مميتة بالقرب من المركز الفلاحي بمدخل مدينة عين بني مطهر (80 كلم جنوب وجدة). الحادث نتج عن اصدام بين سيارتين خفيفتين، أدت إلى مقتل 4 أشخاص فيما نقلا اثنان آخران على وجه السرعة إلى مستشفى الفارابي بوجدة لتلقي العلاجات الضرورية .
وكشفت بعض المصادر أن الحادثة وقعت بين سيارة من نوع “رونو 19″ على متنها 4 أشخاص قادمة من وجدة في اتجاه عين بني مطهر، وسيارة “ميرسيديس 250″ كان على متنها شخصان، قبل أن يلفظ الأربعة أنفاسهم الأخيرة بعين المكان، وينقل الآخران في حالة حرجة إلى مستشفى الفارابي . ورجحت المصادر نفسها أن تكون السرعة المفرطة سببا رئيسيا للحادث .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.