اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:41
أخر تحديث : mercredi 7 janvier 2015 - 12:57

شباب بركان يكرم وفادة اتحاد تاوريرت بخماسية ويعتلي صدارة مجموعة الجنوب من القسم الأول لعصبة الشرق

www.sabahachark.com

أكرم فريق شباب بركان ضيفه اتحاد تاوريرت بعدما دك شباكه بخماسية نظيفة, لحساب الجولة العاشرة لمجموعة الجنوب من القسم الأول لعصبة الشرق لكرة القدم .
المقابلة التي احتضنها الملعب البلدي لبركان , في تمام الساعة الثانية بعد الزوال عرفت سيطرة واضحة لأبناء بركان الذين سيطروا على المباراة وكانوا الأكثر احتكارا للكرة والأخطر داخل رقعة الميدان , ترجمتها الأهداف المسجلة والتي استقر فيها العداد على خمسة أهداف.
شباب بركان بهذا الفوز ارتقى للمركز الأول برصيد 17 نقطة جمعها من خمس انتصارات وتعادلين ومثلهما من الهزائم وهو الذي أجرى تسع مباريات حيث يخلد في كل أسبوع فريق للراحة .
يشار إلى أن الفريق البركاني سيواجه يوم الأحد مطارده المباشر اتحاد أحفير بملعب هذا الأخير في قمة الجولة 12 , من أجل الصراع على الصدارة والابتعاد عن الكوكبة المتربصة بأصحاب المراكز الأولى .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.