اليوم mardi 30 novembre 2021 - 10:01
أخر تحديث : lundi 5 janvier 2015 - 7:08

طلب محرج للقجع من اتحاد الكرة الغيني بسبب إيبولا

www.sabahachark.com

أحرج الإتحاد الغيني لكرة القدم، مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لما بعث برسالة إلى جامعة الكرة يطلب من خلالها إمكانية إجراء لقاء ودي بين المنتخب الغيني الأول والمنتخب الوطني الأولمبي، في العاشر من شهر يناير المقبل بالمغرب .
ويتخوف المسؤولون المغاربة، في حال موافقتهم على إجراء هذه المباراة الودية، برد فعل يتناقض مع قرار الحكومة المغربية القاضي بمطالبتها بتأجيل النسخة 30 من منافسات كأس إفريقيا للأمم، بسبب انتشار وباء إيبولا، علما أن هذا الفيروس القاتل منتشر بشكل كبير بدولة غينيا .
وعلمت من مصادر جيدة الإطلاع، أن الرسالة التي توصلت بها سكرتارية جامعة الكرة حولتها مباشرة على رئيس جامعة الكرة للبث فيها قبل الرد النهائي على مراسلة الإتحاد الغيني لكرة القدم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.