اليوم mardi 21 septembre 2021 - 1:18
أخبار اليوم
جمارك ميناء الناظور تحجز سلعا مهربة بقيمة 174 مليون سنتيم داخل سيارة نفعية      الشرطة الفرنسية تفكك شبكة لتهريب المهاجرين بين المغرب و فرنسا باستعمال تأشيرات تايلاند      تجديد الثقة في طيب السعيدي رئيسا لجماعة مداغ      تصريح عبد الواحد بوقو، عقب فوزه برئاسة المجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع      إنتخاب خليد إبراهيمي عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا جديدا لجماعة أغبال      تجديد الثقة في بنيونس زياني رئيساً لمجلس جماعة عين الركادة للولاية الثالثة على التوالي      الاستقلالي بلقاسم شاكر يظفر برئاسة جماعة تانشرفي القروية      محمد عزاوي عن حزب التجمع الأحرار ينال رئاسة المجلس الجماعي لوجدة      رسميا…عبد الواحد بوقو رئيسا للمجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع      معاناة لا تنتهي لأبناء العيون الشرقية مع مركز تسجيل السيارات بتاوريرت و مطالب بإحداث ملحقة بالمدينة     
أخر تحديث : jeudi 29 janvier 2015 - 12:33

عاجل:مجموعة من أسماء وازنة حزب “مزوار” التجمع الوطني للأحرار بإقليم بركان يلتحقون بصفة رسمية بحزب “بنكيران” العدالة والتنمية

www.sabahachark.com

أفادت مصادر “جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني أن مجموعة من الأسماء الوازنة في حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم بركان والتي جمدت سابقا عضويتها بالحزب المذكور، قررت مساء أمس الالتحاق بصفة رسمية بحزب العدالة والتنمية بإقليم بركان .

وحسب نفس المصدر الذي رفض ذكر إسمه، فيتعلق الأمر بكل من : – مهداوي عبد الرحيم: المنسق السابق لإقليم بركان وعضو المجلس الوطني وأحد المؤسسين لحزب التجمع الوطني ..

فريد مومن: كاتب الاتحاد المحلي وعضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للاحرار، ومدير الحملة الانتخابية التشريعية السابقة للحزب ومستشار وزير الجالية سابقا .

قاسمي عبد الحفيظ: عضو نشيط ورئيس قطاع الفلاحة بحزب الحمامة.

بوعبد اللاوي مصطفى: مستشار جماعي بتافوغالت وكاتب محلية الحزب .

حمودي مراد: مستشار بالمجلس البلدي عضو الاتحاد المحلي ورئيس قطاع المالية بالحزب .

صالح محمودي: نقيب ورئيس قطاع الصيادلة في الحزب .

الزهيري محمد: ممثل قطاع المقاولات بالحزب .

الطاهري ميمون: عضو فاعل بجمعية حمامة الدراع الجمعوي للحزب .

بالإضافة لكل من محمد الناصي، بوهرية منير، طاهيري منير، يحي برياح وهشام حمداوي، ومجموعة أخرى من أعضاء الحزب المحسوبين على تيار مصطفى المنصوري الأمين السابق لحزب الأحرار .

وتعد هاته الخطوة سابقة من نوعها على مستوى المملكة، من حيث عدد الملتحقين ومن شأنها أن تقوي حزب العدالة والتنمية خصوصا وأن الأسماء التي ستلتحق بحزب عبد الإله بنكيران هي أسماء وازنة داخل إقليم بركان وتعد من الأطر المهمة التي كانت تسير حزب الحمامة في إقليم بركان والتي ساهمت أيضا في فوز الوزير الحالي أنيس بيرو بمقعده داخل البرلمان المغربي .

A

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.