عاجل:مجموعة من أسماء وازنة حزب “مزوار” التجمع الوطني للأحرار بإقليم بركان يلتحقون بصفة رسمية بحزب “بنكيران” العدالة والتنمية

daoudi
2015-01-29T00:33:45+00:00
الجهوية
23 يناير 2015

161921442

www.sabahachark.com

أفادت مصادر “جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني أن مجموعة من الأسماء الوازنة في حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم بركان والتي جمدت سابقا عضويتها بالحزب المذكور، قررت مساء أمس الالتحاق بصفة رسمية بحزب العدالة والتنمية بإقليم بركان .

وحسب نفس المصدر الذي رفض ذكر إسمه، فيتعلق الأمر بكل من : – مهداوي عبد الرحيم: المنسق السابق لإقليم بركان وعضو المجلس الوطني وأحد المؤسسين لحزب التجمع الوطني ..

فريد مومن: كاتب الاتحاد المحلي وعضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للاحرار، ومدير الحملة الانتخابية التشريعية السابقة للحزب ومستشار وزير الجالية سابقا .

قاسمي عبد الحفيظ: عضو نشيط ورئيس قطاع الفلاحة بحزب الحمامة.

بوعبد اللاوي مصطفى: مستشار جماعي بتافوغالت وكاتب محلية الحزب .

حمودي مراد: مستشار بالمجلس البلدي عضو الاتحاد المحلي ورئيس قطاع المالية بالحزب .

صالح محمودي: نقيب ورئيس قطاع الصيادلة في الحزب .

الزهيري محمد: ممثل قطاع المقاولات بالحزب .

الطاهري ميمون: عضو فاعل بجمعية حمامة الدراع الجمعوي للحزب .

بالإضافة لكل من محمد الناصي، بوهرية منير، طاهيري منير، يحي برياح وهشام حمداوي، ومجموعة أخرى من أعضاء الحزب المحسوبين على تيار مصطفى المنصوري الأمين السابق لحزب الأحرار .

وتعد هاته الخطوة سابقة من نوعها على مستوى المملكة، من حيث عدد الملتحقين ومن شأنها أن تقوي حزب العدالة والتنمية خصوصا وأن الأسماء التي ستلتحق بحزب عبد الإله بنكيران هي أسماء وازنة داخل إقليم بركان وتعد من الأطر المهمة التي كانت تسير حزب الحمامة في إقليم بركان والتي ساهمت أيضا في فوز الوزير الحالي أنيس بيرو بمقعده داخل البرلمان المغربي .

A

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.