اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:01
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : vendredi 9 janvier 2015 - 1:23

عبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني يُطالب ‘فوزي لقجع ‘ بابعاد ‘الحُكام الفاشلين »‘

www.sabahachark.com

صبت إدارة المغرب التطواني جام غضبها على الحكم جلال حكم الذي أدار مباراة الفريق التطواني أمام اتحاد الخميسات في الجولة 15 بالدوري المغربي للمحترفين، بعد أن ألغى هدفا مشروعا في الوقت بدل الضائع من المباراة، وجاء على لسان رئيس الفريق عبد المالك أبرون في تصريح إعلامي أن خطأ جلال حكم كان مقصودا .
وأضاف أبرون: « لا يعقل ألا يحتسب حكم المباراة هدفا مشروعا بسبب خطأ وهمي، حيث اصطدم الحارس مع زميله، ليست المرة الأولى التي يذهب التطواني ضحية للتحكيم، مع الأسف أن مثل هذه الأخطاء تؤثر على السير العادي للمباريات، هذا يفرض علينا أن نتخذ قرارات حاسمة، لأنه لا يعقل ترك الأمور تسير بهذا الشكل ».
وتابع: « على اللجنة المكلفة بالتحكيم أن تبعد الحكام الفاشلين الذين قدموا أداءا ضعيفا، وكانوا في مرحلة الذهاب، لأنه بهذه الطريقة لا يمكن أن نطور الكرة المغربية، خاصة أن العديد من الفرق تأثرت سلبيا بأخطاء الحكام ».
وكانت مباراة المغرب التطواني وشباب خنيفرة قد انتهت بالتعادل من دون أهداف، وأكد خبراء التحكيم أن هدف المغرب التطواني كان مشروعا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.