عبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني يُطالب ‘فوزي لقجع ‘ بابعاد ‘الحُكام الفاشلين”‘

daoudi
2015-01-09T01:23:56+00:00
مجتمع
5 يناير 2015

1398810866

www.sabahachark.com

صبت إدارة المغرب التطواني جام غضبها على الحكم جلال حكم الذي أدار مباراة الفريق التطواني أمام اتحاد الخميسات في الجولة 15 بالدوري المغربي للمحترفين، بعد أن ألغى هدفا مشروعا في الوقت بدل الضائع من المباراة، وجاء على لسان رئيس الفريق عبد المالك أبرون في تصريح إعلامي أن خطأ جلال حكم كان مقصودا .
وأضاف أبرون: “لا يعقل ألا يحتسب حكم المباراة هدفا مشروعا بسبب خطأ وهمي، حيث اصطدم الحارس مع زميله، ليست المرة الأولى التي يذهب التطواني ضحية للتحكيم، مع الأسف أن مثل هذه الأخطاء تؤثر على السير العادي للمباريات، هذا يفرض علينا أن نتخذ قرارات حاسمة، لأنه لا يعقل ترك الأمور تسير بهذا الشكل”.
وتابع: “على اللجنة المكلفة بالتحكيم أن تبعد الحكام الفاشلين الذين قدموا أداءا ضعيفا، وكانوا في مرحلة الذهاب، لأنه بهذه الطريقة لا يمكن أن نطور الكرة المغربية، خاصة أن العديد من الفرق تأثرت سلبيا بأخطاء الحكام”.
وكانت مباراة المغرب التطواني وشباب خنيفرة قد انتهت بالتعادل من دون أهداف، وأكد خبراء التحكيم أن هدف المغرب التطواني كان مشروعا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.