اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:59
أخر تحديث : lundi 26 janvier 2015 - 12:54

عناصر الدرك الملكي … بتفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة أبقار والمواشي بإقليم بركان

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكل من مركزي أكليم وتافوغالت من تفكيك عصابة خطيرة روعت الساكنة متخصصة في سرقة الأبقار بالاضافة إلى مسرقات أخرى بدائرة أكليم .
أن تفكيك هده العصابة التي روعت الفلاحين والساكنة بالمنطقة ,جاء بعد شكايات توصلت بها الدرك الملكي بخصوص تعرض ممتلكاتهم للسرقة وخصوصا الأبقار والمواشي على وجه التحديد,فضلا عن سرقات أخرى .
وخلال عمليات البحث والتحريات التي قام بها كل من عناصر الدرك بأكليم وتافوغالت تم توقيف خمسة أشخاص من أفراد هاته العصابة أحدهم ينحدر من تاوريرت وأخرون من منطقة الشويحية وكما تم حجز سيارة نفعية من نوع بيجو وملكها الدي كان يعمد الى نقل مسروقات العصابة الى مستودع خاص بهم بدوار بومية بالشويحية .
أفراد العصابة يعمدون إلى بيع المسروقات بعدد من الأسواق بالجهة الشرقية وتمكن رجال الدرك من استرجاع المسروقات بأحد الأسواق ضواحي الناظور وتعرف عليها أصحابها.بعدما أن اشترها أحد الأشخاص هناك
إعترف الجناة بالتهم المنسوبة لهم ومن المنتظر أن يتم تقديمهم على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بوجدة فور الانتهاء من الاجراءت .
نازلة تأتي بعدما سبق وأن أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمركز الدرك الملكي بأكليم الأسبوع الماضي على أنظار السيد الوكيل العام للملك بوجدة عصابة أخرى تم اعتقالها متخصصة في سرقة المنازل في طور البناء ومضحات الأبار للضيعات الفلاحية باستعمال سيارة من نوع رونو معدة للكراء بصفة غير قانونية إضافة الى سرقات أخرى .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.