اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:08
أخر تحديث : lundi 19 janvier 2015 - 12:43

عيسى حياتو يرفض حضور فوزي لقجع لحفل إفتتاح كأس إفريقيا

www.sabahachark.com

لم توجه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الدعوة لفوزي لقجع رئيس الجامعة لحضور حفل افتتاح نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها غينيا الاستوائية بداية من يوم السبت المقبل، و ذلك بسبب غضب مسؤولي الهيئة المشرفة على شؤون الكرة الإفريقية على اعضاء الجامعة بعد تشبث المغرب بتأجيل كأس إفريقيا إلى يناير المقبل, الأمر الذي دفع الكاف إلى سحب تنظيم المسابقة الإفريقية من المغرب وإسنادها إلى غينيا الاستوائية .
وكشف مسؤول جامعي أن ناصر لارغيت المدير التقني الوطني يعد المسؤول المغربي الوحيد الذي توصل بدعوة رسمية من الكاف لحضور منافسات كاس الكاف, بعدما قام المصري احمد شطة باستدعائه لمتابعة المسابقة الإفريقية, خصوصا أن الكاف تراهن على إعداد تقارير تقنية عن كاس إفريقيا التي تستضيفها غينيا الاستوائية .
ورغم الاجتماع الذي عقده فوزي لقجع مع عيسى حياتو، بالقاهرة حيث يوجد مقر الاتحاد الإفريقي، وتقديمه لتوضيحات حول أسباب رفض المغرب تنظيم كأس إفريقيا إلا أن الاتحاد الافريقي أصر على موقفه اتجاه المغرب، ورفض حضور لقجع بصفته رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لحفل الافتتاح، الذي يشهد حضور مختلف رؤساء الاتحادات الكروية بالقارة السمراء بدعوة من الكاف .
يشار إلى ان الاتحاد الإفريقي كان قد قرر تأجيل الإعلان عن العقوبات المقرر أن يتخذها في حق المغرب إلى حين نهاية النسخة الحالية لكأس إفريقيا للأمم التي ستنتهي في الثامن من فبراير المقبل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.