اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:05
أخر تحديث : mardi 20 janvier 2015 - 12:49

فوزي لقجع يرد على ” عيسى حياتو ” ويُعلن مواجهة الأسود لمنتخب البرازيل بأكادير

www.sabahachark.com

قال “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه اتفق مع رئيس اتحاد الكرة البرازيلي لإجراء مباراة ودية أمام منتخب السامبا، حيث سيكون أول ظهور لأسود الأطلس بعد صدمة الغياب عن كـأس أمم إفريقيا التي ستقام بغينيا الاستوائية من 17 يناير إلى 18فبراير، وتمَ الاتفاق أن تجرى المباراة بالمغرب بملعب أكادير .
وتمَ تحديد موعد  المباراة الودية أمام البرازيل في 17 مارس القادم، كما حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مكان إجراء هذه المواجهة الدولية الهامة، حيث سيكون ملعب أكادير مسرحا لها، علما أن هذا الملعب الذي يحمل مواصفات دولية سبق أن احتضن مباريات مونديال الأندية الذي نظمه المغرب في الموسم الماضي .
وكان  يُنتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره  الأرجنتيني، قبل أن يحصل الاتفاق مع المنتخب البرازيلي الذي سيكون ضيفا على المغرب في 17 مارس القادم .
و كانت “الفيفا” قد دعمت المغرب قبل اعلان “الكاف” لعقوباته على الكرة المغربية، اثر رفض المغرب تنظيم “الكان” في وقته، بسبب تهديد “الايبولا”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.