اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:27
أخر تحديث : lundi 12 janvier 2015 - 1:54

فوزي لقجع يسائل التحكيم لكرة القدم عن حصيلة ذهاب البطولة الوطنية الاحترافية

www.sabahachark.com

فتح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ملف التحكيم للمناقشة واستفسار حصيلة الشطر الأول من البطولة الوطنية الاحترافية، بحكم أنه رئيس اللجنة المركزية للتحكيم.
وتأتي هذه الخطوة كإجراء روتيني، لتقييم مردود اللجنة وحصيلة الشطر الأول من البطولة من جهة أولى، ومن جهة ثانية لإيجاد أجوبة عن استفسارات العديد من مسؤولي الأندية الذين تجرعوا مرارة القرارات الخاطئة لحكام الملاعب .
هذا ولم تخلُ أي دورة منذ انطلاق البطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم، من احتجاجات الأندية، إذ تعالت العديد من الأصوات منددة بأداء بعض الحكام، كان آخرها في الدورة الأخيرة وتحديدا في المباراة التي جمعت فريقي المغرب التطواني والاتحاد الزموري للخميسات، إذ أطلق عبد المالك أبرون، رئيس «الماط»، تصريحات نارية بخصوص الحكم جلال الذي حرم الفريق التطواني من ضربة جزاء في الدقيقة الثلاثين من عمر المواجهة، ومن هدف مشروع وقع في الأنفاس الأخيرة من المباراة. وهي ليست المرة الأولى التي يتجرع فيها ممثل الشمال مرارة أخطاء الحكام التي تصاعدت وتيرتها مع بداية الموسم الكروي الحالي، شأنه في ذلك شأن العديد من الأندية في القسم الوطني الأول وكذا الثاني .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.