اليوم samedi 17 avril 2021 - 7:47
أخر تحديث : mercredi 7 janvier 2015 - 12:56

قراءة في مباراة نهضة بركان والجيش الملكي

www.sabahachark.com

يسافر فريق النهضة البركانية إلى مدينة سلا حيث سيلاقي هناك الجيش الملكي على أرضية ملعب أبوبكر عمار , يوم الجمعة ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب .
ورغم معطى الملعب وعشبه الإصطناعي الذي يخدم مصالح أبناء طاليب الذين تعودوا على هذا العشب بملعبهم البلدي ببركان , إلا أن ممثل العاصمة يعيش أزهى فتراته بعد نتائج أخيرة أعادت الروح والطمأنينة للجماهير العسكرية , كان آخرها الإنتصار الساحق برباعية على شباب الريف الحسيمي بعقر داره وأمام جماهيره , وقبله فوز مقنع على الكوكب المراكشي .
خليل بودراع اللاعب السابق للعساكر والمدير التقني السابق لمركز تكوين الجيش الملكي وجد التوليفة البشرية , والبوصلة التي افتقدها الفريق مع المدرب السابق رشيد الطاوسي , فانتزع بذلك ثقة عشاق وأنصار الجيش .
بالمقابل فإن الفريق البركاني يحقق نتائج متباينة تعكسها مبارياته الثلاث الأخيرة والتي ترنحت بين الانتصار على شباب أطلس خنيفرة وتواضع بسانية الرمل أمام المغرب التطواني , فتعادل الدورة الماضية أمام الرجاء البيضاوي , رغم لعب الفريق البرتقالي لأغلب فترات اللقاء محروما من لاعبه رشيد بريغل الذي تلقى البطاقة الحمراء , فقدم عرضا  استحسنته الجماهير البركانية .
الفريق البركانية الذي يتوفر على كل المقومات للإرتقاء في سلم الترتيب واحتلال مراكز متقدمة , حيث  يتواجد حاليا في المركز 8 برصيد 18 نقطة جمعهما من 9 تعادلات كأكثر الفرق من حيث عدد التعادلات , وهزيمة أمام المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي , وثلاث انتصارات على أولمبيك خريبكة والنادي القنيطري وشياب أطلس خنيفرة , غير أن الجيش لا يبتعد عن بركان كثيرا في الترتيب , إذ تفصلهما نقطة واحدة , ما يجعل المباراة تشد إليها أنظار عشاق الساحرة المستديرة . فلمن ستعود نتيجة هذا اللقاء للجيش أم للنهضة ؟؟؟ وحدها دقائق المباراة كفيلة بالإجابة عن هذا السؤال .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.