اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 7:37
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : lundi 2 février 2015 - 12:37

لاعب” نورمبرغ” ألماني.. هذه الأسئلة الوجودية دفعتني لاعتناق الاسلام

www.sabahachark.com

أعلن اللاعب الألماني، داني بلوم، عن اعتناقه للإسلام، مؤكدا أنه دين القوة والأمل وأنه أسرع الأديان انتشارا في العالم .
وقال اللاعب الشاب بنادي الدرجة الثانية بالدوري الألماني “نورمبرغ”: “الإسلام قدم لي القوة”، مضيفا أن الصلاة “تدخل الطمأنينة إلى نفسه”، وتابع: “كنت سريع الغضب، ولم أعرف إلى أين أنتمي”.
ونشر داني بلوم صورا له وهو يؤدي الصلاة بالمسجد وأرفقا بتعليق قال فيه: “زرت مسجدا وبدأ قلبي يخفق بقوة”، مضيفا: “شعرت أني أريد أن أعرف المزيد”.
وأشار اللاعب الألماني المسلم، البالغ من العمر 24 سنة، إلى أنه منذ ذلك الحين وهو يواظب على الصلوات الخمس ويأكل الحلال من الطعام فقط .
“كنت أملك عيشة مترفة.. وفي نهاية كل أسبوع أبدأ بالتفكير في أنني لا أتحمل أية مسؤولية”، يقول داني بلوم، مضيفا: “وكنت أتساءل عندما أكون في المنزل: ماذا يأتي في النهاية؟”، هي الأسئلة التي قادته إلى الإسلام.
وأبلغ بلوم والديه باتباعه لدين الإسلام، وأقر أنهما كانا أعربا عن “تحفظهما” في البداية، لكنها قالا له: “ذا كنت تعتقد أن هذا الطريق صحيح فعليك المضي فيه”.

629

629+

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.