اليوم jeudi 5 août 2021 - 12:25
أخر تحديث : jeudi 15 janvier 2015 - 4:12

لهذا السبب استقال ثلاثة قياديين من حزب الاستقلال بجماعة سيدي سليمان شراعة بركان

www.sabahachark.com

استقال ثلاثة قياديين بحزب الاستقلال بجماعة سيدي سليمان شراعة، المحاذية لمدينة بركان، من كافة أجهزة الحزب لأسباب ربطوها بتدخل رئيس المجلس الإقليمي لبركان في شؤون المجلس البلدي للجماعة الحضرية المذكورة، خدمة لأجندة سياسية لرئيسها المحسوب على حزب الحركة الشعبية .
هذا وذكر كل من كاتب الشبيبة الاستقلالية وأحد أعضاء مكتب الفرع، وهما مستشاران بالمجلس البلدي، وكاتبة المرأة الاستقلالية، في رسالة الاستقالة التي بعثوها إلى كل من المفتش الإقليمي للحزب وكاتب الفرع المحلي، أن استقالاتهم جاءت احتجاجا على أسلوب التحكم والانفراد الذي ينهجه رئيس المجلس الإقليمي .
يـتبـــــــــع

BalanceIstiqlal

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.