اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:17
أخر تحديث : mardi 20 janvier 2015 - 12:47

مفتشو وزارة الصحة يفتحصون ملفات مستشفى «الدراق» الإقليمي ببركان

www.sabahachark.com

أفادت مصادر خاصة، أن ثلاثة مفتشين تابعين لوزارة الصحة العمومية حلوا، بالمستشفى الإقليمي «الدراق» ببركان، حيث استغرقت زيارتهم أزيد من ثلاث ساعات، قاموا خلالها، بتجميع كل المعطيات المتعلقة بالملفات الخاصة بالجوانب الإدارية والتقنية التي ترتبط بتدبير شؤون المستشفى .
ووقف المفتشون على عدد من الاختلالات داخل أغلب الأقسام التي تمت زيارتها، سيما ما يرتبط بمشكل قلة الموارد البشرية ووسائل العمل، إضافة إلى نقائص مست الجوانب التقنية والإدارية والتي تتسبب، باستمرار، في عرقلة الخدمات الاستشفائية للوافدين، خاصة بالمركب الجراحي وقسمي التحاليل الطبية والأشعة والراديو .

629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.