اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:23
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : vendredi 9 janvier 2015 - 1:26

مقتل 2 مغاربة في حادثة سير خطيرة في إسبانيا

www.sabahachark.com

لقي مغربيان مصرعهما أول أمس الأحد، في حادثة سير خطيرة شمال إسبانيا، ;تحديدا في منطقة كوينتانا ديل بينو، مقاطعة برغش، على مستوى النقطة الكيلومترية 35 من الطريق وذلك في حدود الساعة الواحدة بعد الزوال.
ووفقا للفرضيات التي كشفت عنها المصالح الأمنية الاسبانية، فإن الحادثة التي أودت بحياة المغربيين البالغين من العمر 34 و39 سنة، نتجت عن فقدان السيطرة على مقود السيارة من نوع “بيجو 309″ التي كان على متنها الضحايا، حيث انحرفت عن مسارها بسبب السرعة، ما أدى إلى اصطدامها بشكل مباشر مع الشاحنة القادمة من الاتجاه المعاكس .
وأفادت المصادر ذاتها، أن عملية إخراج جثة المغربيين استغرقت أكثر من ساعتين، حيث أن قوة الاصطدام جلعت السيارة الخفيفة تحاصر تحت الجزء السفلي للشاحنة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.