اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:33
أخر تحديث : mercredi 7 janvier 2015 - 12:58

نهضة بركان الوفي للتعادلات يضيف آخر أمام الجيش الملكي

www.sabahachark.com

يبدو أن فريق النهضة البركانية أصبح وفيا وملازما لنتيجة التعادلات , وهو الذي بلغ عداد مبارياته التي انتهت بلا غالب ولا مغلوب إلى عشر كان آخرهما أمام العساكر وقبلها مع الرجاء البيضاوي .
وبالعودة لحيثيات وتفاصيل المواجهة التي انتهت سلبية بالأصفار بين الجيش الملكي وضيفه البركاني , والتي كان ملعب أبوبكر عمار معقل الجمعية السلاوية , حيث مايزال العساكر يتنقلون بين الخميسات وسلا بعد إغلاق ملعب مولاي عبدالله بالرباط .
النزال والذي انطلق في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال , قاده الحكم الزداني الذي لم يكن موفقا في مجموعة من القرارات ولقيت تدخلاته العديد من الاحتجاجات , لاسيما من ممثل بركان الذي احتج لاعبوه على عدم احتساب ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد المدافع العسكري حمال . المباراة التي تميزت بنهج تكتيكي صارم من الجانبين وتموقع الكرة في أغلب فترات اللقاء وسط الميدان مع ضغط في أولى الدقائق من أصحاب الدار على مرمى حسن لمرابط لكن استبسال الدفاع البركاني بقيادة العربي الناجي الذي تعودت عليه الجماهير البرتقالية وهو يشغل وسط ميدان دفاعي , فأشركه طاليب مكرها في قلب الدفاع إلى جانب بانون الذي بدأ ينتزع ثقة عبدالرحيم , كما افتقد الزوار لخدمات كوناطي الملتزم مع منتخب بلاده بالمشاركة في أمم إفريقيا , وبلطم المصاب , والسراج المطرود في مباراة الرجاء البيضاوي والذي تم تعويضه بالشاب النية .
وقد اعتمد البركانيون على الكرات العرضية والضربات الركنية , إذ هددوا غير مامرة حارس الجيش الكروني مرة عبر حلحول وتارة من رأس الوردي , فلم يحمل الشوط الأول متغيرا في النتيجة لينتهي كما بدأ .
في الجولة الثانية حاول أبناء بركان تكثيف الهجمات على مرمى العساكر , وخلقوا فرصا عديدة أبرزها توغل عدنان الوردي , الذي اصطاد ضربة خطأ على مقربة من مرمى الجيش الملكي , فسدد أخميس كرة جانبت القوائم الثلاث لمرمى لكروني .
طاليب أقحم العماري لعله يعطي جرعات إضافية لخط الهجوم , وبعده فييرا , فلا هذا ولا ذاك غير من نتيجة النزال , وبينما كان الحكم يتأهب لإطلاق صافرة النهاية , أتيحت محاولة سانحة للتسجيل للمحليين بعد سوء تعامل من الحارس البركاني لمرابط مع الكرة لكنها مرت بردا وسلاما , لتنتهي معها المواجهة على وقع الأصفار .
وبهذا التعادل العاشر للنهضة البركانية , ارتفع رصيد النقاط إلى 19 , بينما وصل الجيش الملكي للنقطة 18 .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.