اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:06
أخر تحديث : mercredi 4 février 2015 - 1:06

6 قتلى على إثرغرق للهجرة السرية قرب ميناء الناظور

www.sabahachark.com

أفادت السلطات المحلية بإقليم الناظور أن قاربا كان على متنه 20 مرشحا للهجرة السرية، بينهم مهربان، غرق في وقت مبكر من اليوم الجمعة في شاطئ بوكانا الذي يبعد بحوالي ستة كلم عن ميناء الناظور، مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص .
وأوضح المصدر ذاته أن “ست جثت، مجهولة الهوية، لفظها البحر فيما تم إنقاذ عشرة أشخاص”.
وأضافت السلطات المحلية أنه بمجرد تلقيها الخبر، سارعت، مصحوبة بعناصر الدرك الملكي والأمن الوطني والوقاية المدنية، إلى عين المكان لتنظيم عمليات الإنقاذ والإسعاف.
وتم، حسب المصدر ذاته، نقل الأشخاص الذين تم إنقاذهم إلى مستشفى الحساني الذي غادروه بعد تلقيهم العلاجات الطبية اللازمة، في حين ما زال شخص واحد في مصلحة الإنعاش .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.