اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:52
أخر تحديث : vendredi 20 février 2015 - 9:00

ابتداء من يوم الاثنين … نشر اللوائح الأولية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا

www.sabahachark.com

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها ستشرع، ابتداء من يوم الاثنين المقبل (16 فبراير)، في نشر اللوائح الأولية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة 2015، على البوابة الإلكترونية للوزارة .
وأوضح بلاغ للوزارة، يوم الجمعة (13 فبراير)، أنه سيتم تخصيص الفترة الممتدة من 17 إلى 24 فبراير لتقديم الشكايات إلى النيابات الإقليمية التي ترشح فيها المعنيون بالأمر بالنسبة للترشيحات التي لم يتم قبولها، على أن يتم نشر اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز الامتحانات المذكورة بعد البت في الشكايات .
وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق عن انطلاق عملية ترشيح الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة 2015، من 13 دجنبر 2014 وإلى غاية 13 يناير 2015، ثم عملت على تمديدها من 23 إلى 28 يناير2015

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.