اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:13
أخر تحديث : mercredi 25 février 2015 - 12:55

الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان 56 . الوداد البيضاوي 74 : الواك يضع ممثل بركان في ورطة … في انتظار لقاء العودة

www.sabahachark.com

بعد العروض الأنطولوجية التي يبصم عليها الاتحاد الرياضي سيدي سليمان شراعة بركان , في القسم الثاني لكرة السلة , حيث اكتسح المنافسين , وأظهر تفوقا واضحا على الجميع .
ولتأكيد نتائجه الإيجابية راح ممثل بركان , يحقق المفاجآت في كأس العرش , فأسقط فرقا متمرسة الواحدة تلو الأخرى , حتى اعتبره العديدون ظاهرة الكأس الفضية .
وجاءت مواجهة الربع النهائي التي لم تكن رحيمة بأبناء المدرب البركاني حميد مخوخ , حيث رمت بهم لمنازلة فريق بكشكوله المتميز الذي يضم لاعبين مجربين ويشكلون ثوابت المنتخب الوطني المغربي , بصولات وجولات في البطولة الوطنية , وبمدرب صربي خبر أمور عديدة عن رياضة العمالقة …
معطيات وأخرى جعلت من لقاء الاتحاد الرياضي سيدي سليمان شراعة بركان وضيفه الوداد البيضاوي , جديرة بالاهتمام والمتابعة , بين فريقين الأول يمارس بالقسم الثاني , والأول بالقسم الممتاز , وبين مدرستين مختلفتين , مغربية يمثلها عبد الحميد مخوخ ربان الاتحاد وصربية من جانب زيكو عن الوداد .
انطلق اللقاء الذي احتضنته القاعة المغطاة مولاي الحسن ببركان , في الساعة الثالثة بعد الزوال , بتقارب بين الطرفين , إذ حاول فيه أصدقاء الحاج سليمان اللاعب السابق لنهضة بركان بفوتهم وشبابهم, مجاراة إيقاع الوداديين , بتجربة وخبرة لاعبيه , وهو ما عكسه عداد الربع الأول الذي انتهى متكافئا بحصة 20.19 لصالح الزوار .
في الربع الثاني حاول أصحاب الدار تسجيل أكبر عدد من السلات للعب لقاء العودة باطمئنان , فاعتمد مخوخ على ترسانة عناصره بين متمرسة وأخرى تبحث عن تأكيد ذاتها , بينما وضع زيكو ثقته في لاعبيه ومحاولة فرض الإيقاع على سيدي سليمان شراعة بركان , رغم استقباله بالميدان , وأمام جماهيره , ليعود الربع الثاني للوداد 34.35.
في الجولة الثانية تغيرت المعطيات , حيث ظهر جليا تفوق الضيوف واضحا الذين سيطروا على هذا الربع طولا وعرضا , أمام استسلام الفريق المستضيف الذي لم يقو على مسايرة إيقاع أصدقاء الودادي رضا حراس الذين تفوقوا في الرميات المسجلة والتي بلغت 23 نقطة في هذا الربع, بينما سجل المحليون ست نقاط فقط وبحصة 40.58 , وجاء الربع الرابع نسخة كربونية لسابقه , إذ احترم المنطق وآل النتيحة للواك بنتيجة 56.74.
يشار إلى أن لقاء الإياب سيجرى يوم الأحد المقبل بمدينة الدار البيضاء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.