اليوم mercredi 14 avril 2021 - 4:10
أخبار اليوم
أخر تحديث : vendredi 20 février 2015 - 12:18

البركاني عبد الرحيم اليعقوبي حكما لمباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي

www.sabahachark.com

 لا يختلف الاثنان عاقلان على أن الابن البار لبركان , وصاحب البدلة السوداء يتألق دورة بعد أخرى في قيادة مباريات القمة بقبضة من حديد , ويخرج المقابلات إلى بر الأمان .
عبد الرحيم اليعقوبي,ظهر بقوة هذا الموسم ليبصم على أداء نال من خلاله الإشادة والعلامة الكاملة على غرار مباراة المغرب التطواني والرجاء البيضاوي التي خطف فيها الأضواء من نجوم الفريقين , وبعدها لقاء المغرب التطواني والوداد البيضاوي , الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة …
كما قاد نهاية السبوع الماضي الكلاسيكو بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي آسفي التي كان فيها قاضيا متميزا , واستطاع أن يقودها باقتدار .
فمزيدا من العمل يا اليعقوبي , وحظا موفقا يا عبد الرحيم يا من تمثل الصافرة البركانية ومعها الجهة الشرقية في دوري المحترفين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.