اليوم mercredi 14 avril 2021 - 4:34
أخبار اليوم
أخر تحديث : vendredi 6 mars 2015 - 12:12

البركاني ناصر لاركيت بفرنسا لمراقبة مواهب مغربية

www.sabahachark.com

سافر المدير التقني الوطني ناصر لاركيت لفرنسل من أجل مراقبة بعض المواهب المغربية التي تلقت تكوينها في القارة الأوروبية ،ويتطلع لاركيت لضم مجموعة من اللاعبين صغار السن وتمهيد الطريق لهم للإنضمام للمنتخبات الوطنية الصغرى.
ويضع لاركيت خطة واضحة المعالم لإستمالة قلوب اللاعبين لكرة القدم المغاربة قبيل شهرتهم حيث يجالس أباءهم وأولياءهم ،في إنتظار إلحاقهم بالمنتخبات الوطنية،ومن المنتظر أن يجالس مدربي الفرق الوطنية للنظر في المشروع الذي يسطره ،والذي يرتكز في المقام الأول على جلب لاعبين للمنتخب الأولمبي ليستفيد منهم منتخب أقل من 23 سنة ،المقبل على خوض إقصائيات الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو بالبرازيل.

Nasser-Larguet 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.