اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:27
أخر تحديث : mardi 24 février 2015 - 12:52

الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة لكرة القدم تتكبد هزيمة قاسية بعقر الدار أمام الضيف نجم ميدار

www.sabahachark.com

هل هو سوء الطالع الذي يلازم الفريق منذ أولى المباريات؟ أم أنه عجز على مسايرة إيقاع مباريات في قسم يخوضون فيه أول موسم لهم؟ أم أنها قلة الإمكانيات ؟أم…أم…؟ أسئلة وأخرى تطرح فلا نكاد نجد لها جوابا شافيا بعد تكبد فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بركان الهزيمة قاسية برباعية أمام الضيف نجم ميدار برسم الدورة 14 من القسم الأول لعصبة الشرق شطر الشمال .
وقبله بصموا على موسم أنطولوجي السنة الفارطة والتي حصدوا فيها الأخضر واليابس فيه وجلسوا على أريكة الصدارة فلم يتزحزحوا منها أبدا , ورفضوا أن يتخلوا عنها , فتوجوا موسمهم بصعود طال أمده , وتجرعوا ويلات الألم والعذاب بحثا عن التموقع في القسم الأول من عصبة الشرق , فلم يكن طريقهم مفروشا بالورود ولا بالياسمين ولا بالأقحوان ولا … ولا …وبعد أن بلغوا مرادهم وجدوا أنفسهم في قسم لم يتعودوا على أجوائه , ولم يتكيفوا مع حرارته .
لكن يقال دوام الحال من المحال ,فالفريق الصاعد حديثا لهذا القسم يبدو أنه أصبح تائها شارد الذهن يبحث عن مخرج لأزمة نتائج قد ترجعه من حيث أتى ,إن استمرت العروض على ما هي عليه, خاصة وأنه يتموقع في ذيل الترتيب بعشر نقاط وهو صاحب المصباح الأحمر بعدما مني بهزيمة أمام نجم ميدار بمعقله والذي لدغه مرتين بعقر الدار وخارجها , ليتكبد هزيمته السابعة من أصل 13 مباراة أجراها وفوزين وأربع تعادلات .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.