اليوم jeudi 5 août 2021 - 11:33
أخبار اليوم
الشرطة توقف شخصا قتل والدته وخرج يتجول برأسها بالدار البيضاء      بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا     
أخر تحديث : jeudi 12 février 2015 - 9:33

الحكم البركاني عبد الرحيم اليعقوبي يدير كلاسيكو الجيش والرجاء البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم “بملعب أبو بكر اعمار بسلا”

www.sabahachark.com

عهدت خلية التعيينات داخل اللجنة المركزية للتحكيم بإدارة مباراة الكلاسيكو بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي عن الدورة 18 من البطولة الإحترافية والتي تقرر إجراؤها يوم السبت القادم بملعب أبو بكر اعمار بسلا للحكم عبد الرحيم اليعقوبي، فيما أناطت بالحكم الرداد مهمة إدارة مباراة الوداد البيضاوي واتحاد الخميسات .
وكما كان قد إلتزم بذلك رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع فإن اللجنة المركزية للتحكيم وبموازاة مع كشفها عن الحكام الذين سيتولون إدارة المباريات فإنها كشفت أيضا عن أسماء المراقبين بهدف الوصول إلى أكبر قدر من الشفافية.
وسيساعد الحكم البركاني عبد الرحيم اليعقوبي في هذه المباراة الحكمان يحيى النوالي ورشيد الدردور، وهو الجهاز التحكيمي الذي سيكون مطالبا بإخراج المباراة إلى برَ الأمان.
ويعد الحكم عبد الرحيم اليعقوبي حاليا من أجود الحكام في الدوري المغربي للمحترفين الذين قدموا أداءا جيدا هذا الموسم، وتزامنت هذه المباراة الصعبة مع سلسلة من التوقيفات التي تعرض لها حكام الدوري المغربي، حيث أوقف اتحاد الكرة 11 حكما بسبب الأخطاء المرتكبة في المباريات.

img018

629aa

629 a

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.