اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:40
أخر تحديث : lundi 23 février 2015 - 12:03

الحكم البركاني عبد الرحيم اليعقوبي يواصل العزف على سمفونية الإبداع ويطرب في إخراج قمة الفتح والوداد إلى بر الأمان

www.sabahachark.com

بعد الأداء الأنطولوجي الذي بصم عليه ابن اليعقوبي في المقابلة الأخيرة برسم الدورة 17  , والتي جمعت أنذاك في قمة القمم بين النسر الرجاوي والجيش الملكي في كلاسيكو شد إليه الأنظار, والتي أجريت وسط حشد جماهيري كبير من أنصار الفريقين , والتي كان فيها عبد الرحيم اليعقوبي قاضيا , انهالت الكلمات وأغدق عليه بالمدح , فنال العلامة الكاملة من المحللين والمتتبعين للشأن الكروي بالبلاد .
سافر ابن بركان يوم الأحد إلى مدينة الرباط , والتي عين فيها صاحب البدلة الصفراء حكما للمباراة, والتي جمعت الفتح الرباطي والوداد البيضاوي .
أدار اليعقوبي المقابلة بقبضة من حديد , وكان قريبا من كل العمليات , وكان جريئا في عدم الإعلان عن أخطاء حاول من خلالها اللاعبون توهيم الحكم , لكن رئيس جمعية حكام بني يزناسن لحكام كرة القدم ,كان حاضر البديهة واتسمت تدخلاته بالشجاعة مع تسجيل حالة طريفة إثر سقوطه من جراء الملعب الذي كان مبللا بفعل الأمطار التي هطلت على الملعب .
لتنهي المقابلة التي انتهت بفوز أبناء وليد الركراكي ب 3.1, وينتهي معها عزف الحكم عبد الرحيم اليعقوبي الذي يواصل قيادته باقتدار لمباريات دوري المحترفين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.